الأهلي

صادمة كبيرة للمارد الأحمر.. فسخ عقد نجم الفريق نتيجة المشكلة التى حدثت مع كولر.. مش هتصدق مين!

صادمة كبيرة للمارد الأحمر.. فسخ عقد نجم الفريق نتيجة  المشكلة التى حدثت.. تداول خبر بأن الأهلي يفسخ العقد مع نجم الفريق وذلك نتيجة المشكلة التي حدثت مع مارسيل كولر حيث أن المدرب السويسري قد قام بإخراج اللاعب من الفريق نتيجة الإصابات المتكررة مما أغضب اللاعب وحدثت المشكلة بينهما أدت الى فسخ العقد بينهما، هيا بنا لمعرفة التفاصيل.

الأهلي يقرر فسخ العقد مع نجم الفريق

طبقا للمصادر المؤكدة من داخل إدارة النادي الأهلي فإن مجلس الإدارة قد وافق بشكل رسمي على رحيل اللاعب محمود متولي من صفوف الفريق الأول، الجدير بالذكر بأن هذه المصادر قد أكدت بأن الإدارة أخبرت اللاعب بهذا القرار بأنه سوف يرحل عن النادي في نهاية هذا الموسم وفي حالة عدم وجود أي عروض رسمية فإن الكابتن محمود الخطيب سوف يقوم بفسخ العقد مع اللاعب ورحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي.

وأصبح لا يشارك اللاعب محمود متولي نتيجة تكرار الإصابات التي يتعرض لها، مما جعلته لا يشارك في الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة منذ بدء الموسم هذا العام وبالتالي فإن المدرب السويسري مارسيل كولر قد طلب من لجنة التعاقد بأن يتم ترحيل هذا اللاعب بشكل رسمي.

الأهلي يعقد إتفاقية جديدة

يُشار إلى أن التقارير المنشورة قد أكدت أن المدرب السويسري مارسيل كولر قد حدد عددًا من اللاعبين المؤهلين لاختيار أحدهم ليحل محل اللاعب محمود متولي في صفوف الأهلي، ومن الجدير بالذكر أن أحمد رمضان بيكهام هو اللاعب الذي انضم مؤخرًا إلى الفريق، وهو يتمتع بمستوى لعب متميز ويُقدم أداءً رفيع المستوى مع ناديه الحالي، سيراميكا كليوباترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading