الزمالك

صديق “رمضان صبحي”.. الزمالك يحلم بالصفقة التي يطاردها الأهلي منذ سنوات

يحاول نادي الزمالك خلال الوقت الحالي التخلص من العديد من المشاكل والأزمات داخل صفوفه والتي على رأسها أزمة القيد، وهو ما فتح الباب أمام فكرة الموافقة على خطوة انتقال احمد سيد زيزو إلى صفوف الشباب السعودي من أجل الحصول على مقابل مادي كبير.

وعلم “موقع سحر الكورة ” أن إدارة نادي الزمالك بذلت بعض المحاولات في الفترة الماضية من أجل بحث امكانية الحصول على خدمات إبراهيم عادل من صفوف فريق بيراميدز.

وحاول نادي الزمالك إقناع اللاعب وإقناع إدارة فريق بيراميدز بخطوة بيع إبراهيم عادل خلال الفترة المقبلة ولكن هناك تمسك شديد من جانب إدارة الفريق السماوي ورفض لفكرة التفريط في اللاعب لأي فريق محلي، وجاء تحرك الزمالك للتفكير في خطوة ضم إبراهيم عادل خاصة بعد رفض رمضان صبحي جميع المحاولات بشأن الانتقال إلى القلعة البيضاء.

ويعتبر إبراهيم عادل من الصفقات التي حاول النادي الأهلي كثيراً خلال الفترة الماضية بحث امكانية التعاقد معها لتدعيم الشق الأمامي في صفوفه، ولكن كان يحدث رفض تام من جانب إدارة الفريق السماوي لفكرة التفريط في أهم النجوم إلى القلعة الحمراء.

ويمثل إبراهيم عادل قيمة فنية كبيرة داخل صفوف فريق بيراميدز والمنتخب الأوليمبي، وهو ما جعل النجم الموهوب مطلوب في أكبر الأندية.

وكانت إدارة فريق بيراميدز قد رفضت خلال الفترة الماضية انتقال إبراهيم عادل إلى بعض الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه وذلك بسبب عدم الحصول على المقابل المادي المطلوب.

ويجيد إبراهيم عادل يجيد المشاركة في العديد من الخطوط الأمامية مثل الجناحين وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح وهو ما يتيح للمدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

يذكر أن نادي الزمالك قد حاول في أكثر من مناسبة سابقة التفكير في ضم رمضان صبحي، ولكن كان يحدث رفض تام من جانب جناح الفريق السماوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading