الأهلي

كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي تجاه جميع اللاعبين قبل معسكر الإمارات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود نيه من قبل مسؤولو النادي الأهلي، بشأن إقامة معسكر خارجي، خلال الفترة الحالية، في الإمارات، من أجل تجهيز جميع اللاعبين، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعيين راحة من التدريبات غدا الأربعاء لمدة 24 ساعة، ‏في ضوء البرنامج التدريبي الخاص بالمرحلة القادمة، والتجهيز للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد اجتماع مع الجهاز المعاون له على هامش المران، لمناقشة عدد من الأمور ‏المتعلقة ببرنامج الإعداد والتدريبات الخاصة بالفترة المقبلة، بجانب المعسكر الذي سيقام في دولة الإمارات، خلال الفترة المقبلة، وتجهيز جميع اللاعبين.

وأدى الثنائي رضا سليم وأحمد عبد القادر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرات البرنامج الخاص بهما، تحت إشراف الجهاز ‏الطبي بالنادي على هامش مران ‏الفريق، من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، بمشاركة عدد كبير من لاعبين قطاع الناشئين، في ظل غياب اللاعبين الدوليين ‏المشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading