الزمالك

نجم الزمالك السابق: شيكابالا أيقونة.. ومحاولات التقليل منه تهدف لإحباطه

تحدث أحمد كمال لاعب الزمالك السابق عن مباراة الفريق والفوز العريض الذي حققه على سوار الغيني برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد كمال لـ برنامج “زملكاوي” على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي: “مباراة سوار الغيني بها عدة نقاط إيجابية بالحفاظ على نظافة شباك الزمالك للمباراة الثالثة على التوالي .. والجهاز الفني للزمالك أطمئن على مستوى وأداء كل اللاعبين”.

وتابع: “شيكابالا وزيزو ظهروا بمستوى مميز.. وكل اللاعبين قدموا أداء رائع، أوباما يسير بمستوى ثابت منذ العودة للزمالك، عمر جابر أدائه يتطور بشكل مستمر”.

وأضاف: “الانتصار أهم من الأداء في بعض المباريات وهو ما يحققه الزمالك.. معتمد جمال يتعامل بشكل جيد على الجانب النفسي للاعبين البدلاء”.

وأشاد أحمد كمال بـ محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك، مؤكدًا: “شيكابالا يقدم مهارات كروية غير متوقعة.. ويعد “أيقونة” لنادي الزمالك ومن يحاول التقليل منه بهدف احباطه، وسجل هدف “ماركة خاصة به” .. ودائمًا يسجل الأهداف الغير متوقعة”.

 

وأتم: “المثلوثي من نوعية اللاعبين أصحاب المستويات الثابتة ووجوده مهم في التشكيل الأساسي ما تفعله جماهير الزمالك مع محمد عبد الشافي أمر طبيعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading