الأهلي

كولر يطرد الثلاثي رسمياً من جنته.. تعرف على الراحلين في الصيف

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل الثلاثي بشكل رسمي من صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك بعد الاستقرار على عدم تواجدهم مع الفريق بشكل رسمي.
ويرى كولر أن أيمن أشرف لا مكان له في الصفوف الحمراء، وأنه يحتاج إلى أن يرحل بعيداً عن الفريق من أجل ترك مكاناً للاعبين آخرين غيره للانضمام في الجانب الدفاعي ومعاونه الزملاء المتواجدين حالياً.

ولم يشارك أيمن أشرف في الصفوف منذ تولي كولر المسئولية الفنية للفريق خلفاً لريكاردو سواريش الذي لم يكن يعتمد عليه هو الآخر بشكل أساسي، على عكس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق.

ويأتي في المقام الثاني، منح كولر الضوء الأخضر لرحيل المهاجم شادي حسين بعيداً عن الصفوف، وذلك بعد عدم القناعة الكاملة بإمكانياته الفنية مع الفريق، خاصة أن الفريق الأحمر كان يتطلع إلى الحصول على مهاجم من العيار الثقيل.
واعترض المدير الفني في وقت سابق على الأوزان الخاصة باللاعب والقياسات، ووجه بأن يتبع حمية قوية، وهو ما فعله اللاعب بالفعل، ولكن لم يحصل على الفرصة، وبات محمد شريف البديل للمشاركات مع الفريق وفي بعض الأوقات يتم الاستعانة به كأساسي بدلاً من محمود كهربا.

وفي المقام الثالث، يأتي برونو سافيو اللاعب البرازيلي الذي تكبد فيه الأهلي آلاف الدولارات من أجل التعاقد معه بشكل رسمي من البرازيل، ولكن لم يقدم الأداء المنتظر، وتخلف عن لفت الأنظار في المباريات التي خاضها مع الفريق لا سيما في انطلاقاته الأولى فقط.
النادي الأهلي بصدد ترك الثلاثي من أجل إحلال وتجديد الفريق، والحصول على آخرين يقدمون الإجادة والتميز ويسعون إلى أن يكونوا أحد اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading