الأهلي

فرصة العمر.. بطل ألمانيا يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” مقابل 5 مليون دولار

وصل عرض رسمي إلى النادي الأهلي من قبل أحد الأندية الألمانية، يطلب فيه الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في الوقت الذي كانت فيه إدارة الشياطين الحمر تحاول إقناع اللاعب بتجديد عقده والاستمرار ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، ولكن يبدو بأن تلك الجهود لن تنجح في مساعيها.

عرض احتراف كبير لنجم الأهلي

تلقى محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر ولاعب المارد الأحمر، عرض كبير من قبل نادي انتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بأن النادي الألماني لديه رغبة واضحة في حسم صفقة اللاعب قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة، حيث يتوقع الكثيرون بأن يقدم “عبد المنعم” مستويات مبهرة تجعل العديد من أندية أوروبا ترغب في التوقيع معه.

ووفقًا لما أكده مصدر مقرب من النادي الألماني، فإن العرض المقدم للنادي الأهلي تصل قيمته لنحو 5 مليون دولار تقريبًا، وهذا بجانب بعض الإضافات والحوافز الأخرى التي سيحصل عليها المارد الأحمر بحسب المستويات التي سيقدمها اللاعب مع الفريق.

موقف الأهلي من احتراف مدافع الفريق

كشف إدارة القلعة الحمراء عن موقفها من رحيل محمد عبد المنعم، وخوضه التجربة الاحترافية خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل العروض القوية التي تصل إليه بين الحين والآخر، وخاصة من بعض الأندية الأوروبية.

وأشار مصدر مقرب من الأهلي، بان الكابتن الخطيب قد وعد اللاعب بالموافقة على احترافه ولكن بعد نهاية هذا الموسم، حيث أنه من الصعب أن يتم التفريط في خدماته في منتصف الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading