الزمالك

“الصراع بدأ مبكرًا”.. الزمالك يسطو على صفقة الأهلي النارية في ميركاتو الشتاء

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي الزمالك دخلوا بقوة في صفقة الأهلي المرتقبة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فإن مسؤولي الزمالك فتحوا خطوط اتصال مع خالد عبدالفتاح، لاعب نادي سموحة لبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير.

وأشارت التقارير، أن الأيام الماضية شهدت استفسار مسؤولي النادي الأهلي من نظرائهم في سموحة على ضم اللاعب وقيمة الصفقة.

وأكدت التقارير أن إدارة سموحة حددت مبلغ 30 مليون جنيه من أجل رحيل عبدالفتاح في ميركاتو الشتاء، وأن الامر متروك للنادي الذي سيلبي رغبات الفريق السكندري المالية.

وأضافت التقارير، أن خالد عبدالفتاح يرغب في الانتقال إلى الفريق الذي سيضمن له المشاركة بشكل أساسي، حتى يحافظ على فرص انضمامه لمنتخب مصر.

 

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك دخلوا في مفاوضات معه منذ الصيف الماضي، لضمه من نادي سموحة، حيث يرغب القطبان في دعم مركز الظهير الأيمن.

تقرير تركي يكشف اهتمام الزمالك بضم أبو بكر
ووفقا لموقع Fotospor التركي، فأن الزمالك يتصدر قائمة الأندية التي ترغب في ضم أبوبكر في الفترة القادمة.

وأوضح أن هناك نية لدى نادي النصر ببيع أبوبكر ولكن بشرط الحصول على مبلغ مالي كبير من أجل التعاقد مع بديل مميز للنجم الكاميروني.

الزمالك يحسم مصير صفقة فينسنت أبو بكر
ووفقا لتقارير من داخل القلعة البيضاء، فأن مسئولو الزمالك كانوا قد تلقوا بالفعل ترشيحات من وكلاء لاعبين لضم فينسنت أبو بكر في يناير.

 

وأوضحت التقارير، أن مسئولو القلعة البيضاء رفضوا ضم اللاعب بسبب قيمة الصفقة والتي ستتجاوز 4 ملايين دولار، بجانب راتب اللاعب الخرافي مع النصر.

ويتقاضى الكاميروني فينسنت أبوبكر راتب سنوي قدره 22.5 مليون ريال سعودي ، أي ما يعادل حوالي 5.9 مليون دولار ، وحال انضمامه سيكون هذا الراتب هو الأعلى في تاريخ الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading