الزمالك

صفقة الـ81 مليون جنيه”.. صداع شديد في راس الزمالك ومرتضى في محبسة

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن أولى قرارات إدارة نادي الزمالك بشأن واقعة تسريب عقود اللاعبين خلال الفترة الماضية، والإنهاء عليها سريعًا.

وتحدث كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “رقم 10” حيث قال: “الزمالك فتح تحقيقًا بشأن واقعة تسريب عقد لاعب الفريق نبيل عماد دونجا”.

وأضاف: “اللاعب أكتفى بالتعليق أن هذه الأرقام التي تم نشرها غير صحيحة، وأنه يتقاضى مع الزمالك أقل من قيمة عقده مع بيراميدز”.

وأختتم كريم رمزي تصريحاته قائلًا: “في أي مكان بالعالم يحدث تسريب لعقود اللاعبين ولماذا يتم تسريب عقود اللاعبين من الأساس”.

جدير بالذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت تسريب عقد دونجا مع نادي الزمالك، والذي مضمونه أن اللاعب لديه عقد مع الفريق الأبيض يمتد لـ5 مواسم، يتقاضى خلالهم ما يقرب من 81 مليون جنيه.

قرار مفاجئ من أمير مرتضى
يبدو أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أصبح قريبا من الرحيل عن منصبه بعد قرار حبس والده رئيس النادي.

وأيدت محكمة النقض حبس رئيس الزمالك، شهرًا بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في حكم نهائي وبات غير قابل للطعن.

وواصل أمير مرتضى غيابه عن تدريبات الزمالك لليوم الثاني على التوالي حيث لم يظهر في النادي منذ عودة الفريق من تونس الأحد الماضي.

وترددت أنباء قوية داخل نادي الزمالك عن وجود رغبة لدى أمير مرتضى بالاستقالة من منصبه بعد قرار حبس والده.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة بيراميدز في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة القادمة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، قد قضت في 10 أغسطس الماضي، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان مرتضى منصور قد تقدم باستئناف أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم.

وبات مجلس الزمالك مهددا بالحل بعد الحكم الصادر ضد رئيس القلعة البيضاء.

وقال محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، إن هذا الحكم واجب النفاذ فورًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading