الزمالكالكورة المصرية

رفض عرض الأهلي.. نجم بيراميدز يعلن انتقاله إلى الزمالك مقابل 50 مليون جنيه

قالت تقارير صحفية، بان الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع لاعب بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا وسط منافسة كبيرة من جانب الغريم التقليدي النادي الأهلي، حيث يسعى كلا القطبين إلى تدعيم صفوفهما بعناصر قوية في الميركاتو الشتوي.

الزمالك يخطف صفقة بيراميدز

كشف مصدر مسؤول في القلعة البيضاء، بان التعاقد مع اللاعب محمود صابر قد أصبح مسألة وقت فقط، وذلك بعد الاتفاق مع إدارة بيراميدز على كل تفاصيل العقد، بما في ذلك المبلغ الذي سيتم دفعه من أجل قطع إعارة اللاعب لصفوف نادي زد.

وأوضح المصدر، بأن بيراميدز سيحصل على نحو 20 مليون جنيه للتنازل عن توقيع اللاعب، وهذا بجانب حصول “صابر” على نحو 30 مليون جنيه كرواتب خلال مدة عقده والتي تصل لنحو 5 سنوات كاملة.

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

في السياق ذاته، قالت تقارير صحفية بأن هناك رغبة لدى إدارة بيراميدز للحصول على توقيع الحارس الشاب محمد صبحي، نجم الفريق الأول بنادي الزمالك.

وأشارت التقارير، بأن بيراميدز مستعد للتخلي عن خدمات محمود صابر بشكل نهائي في ميركاتو يناير المقبل، وذلك مقابل الحصول على توقيع محمد صبحي وانتقاله إلى الفريق السماوي.

ومن المتوقع بأن يتم حسم تلك الصفقة في اجتماع طارئ بين إدارة الزمالك وبيراميدز في غضون الساعات القادمة، وهذا مع بقاء أقل من أسبوع تقريبًا من بداية سوق الانتقالات الشتوي والذي يفتح أبوابه في شهر يناير 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading