الأهلي

بعد موافقة الخطيب.. تفاصيل احتراف نجم الأهلي في الدوري التركي بـ120 مليون جنيه

بدأت إدارة النادي الأهلي في حسم مصير عدد من نجوم الفريق الأول، وذلك بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي تحدث بكل صراحة مع مسؤولي لجنة التخطيط بتواجد الكابتن محمود الخطيب، وأكد بأن هناك عدد من لاعبي الفريق الأول لم يعد لهم مكان داخل قوام الفريق الأول ومن الأفضل السماح له بالرحيل سواء على سبيل البيع أو الإعارة.

الأهلي يوافق على احتراف لاعب الفريق

أعطى مجلس إدارة القلعة الحمراء موافقة رسمية على رحيل اللاعب الدولي المالي آليو ديانج، عن صفوف الفريق خلال ميركاتو يناير المقبل، وهذا بعدما تلقى لاعب خط الوسط عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في تركيا، يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل نحو 4 مليون دولار، أي ما يعادل نحو 120 مليون جنيه.

وبحسب مصادر رسمية في الأهلي، فإن الخطيب قد وعد اللاعب بالموافقة على رحيله في حال وصول عرض رسمي، وهو ما حدث بالفعل في الساعات الماضية، لتصبح الإدارة مجبرة على بيع اللاعب والسماح له بخوض تجربة احترافية.

وأشارت التقارير بأن اللاعب قد يحسم مسألة انتقاله إلى هناك قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، والتي ستقام منتصف الشهر الجاري في كوت ديفوار.

رحيل 3 نجوم عن صفوف الأهلي

بات من المؤكد بأن يشهد الميركاتو الشتوي رحيل بعض نجوم الفريق، وخاصة الذين خرجوا من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وبحسب التقارير، فإن أول الأسماء الراحلة عن الأهلي في يناير سيكون صلاح محسن بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح وكذلك كريم نيدفيد، وربما ينضم لتلك القائمة حمزة علاء حارس مرمى الفريق الشاب ومحمود متولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading