الأهليالكورة المصرية

“كله في وقته”.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع لاعب الزمالك رسميًا

أوضحت مصادر مطلعة في الأهلي، بأن صفقة التعاقد مع لاعب الزمالك قد وصلت إلى طريق مسدود، وخاصة بعدما وصلت بعض الأنباء إلى مسؤولي القلعة الحمراء، بشان اتفاق اللاعب مع إدارة ناديه الحالي على تجديد العقد، لمدة 4 سنوات مقبلة، وهو ما يعني بأن المارد الأحمر لن يكون قادر على حسم صفقة التوقيع معه بشكل مجاني بعد نهاية هذا الموسم.

الأهلي يخسر صفقة نجم الزمالك

أشارت تقارير إعلامية، بأن المارد الاحمر قد فقد كل فرص التعاقد مع لاعب الزمالك أحمد فتوح، وهذا بعدما توصل الأخير إلى صيغة لعقده الجديد مع إدارة القلعة البيضاء.

ووفقًا للتقارير، فإن الزمالك سيجدد عقد أحمد فتوح لمدة 4 سنوات مقبلة، وسيحصل على نحو 80 مليون جنيه خلال مدة العقد، مقسمة ما بين 20 مليون جنيه كمكافأة توقيع ونحو 15 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد بدءًا من صيف عام 2024.

وكان الأهلي يريد التعاقد مع “فتوح” بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي، ولكن بعض الأنباء الأخيرة قد أصبح هذا الأمر من المستحيلات.

الاهلي يبحث عن بديل معلول

بدأت إدارة القلعة الحمراء وتحديدًا لجنة التعاقدات والتسويق في محاولاتها للحصول على توقيع صفقة سوبر في مركز الظهير الأيسر، بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي يريد بأن يضم الأهلي لاعب مميز يستطيع منافسة علي معلول على مكانه الأساسي في تشكيلة النادي الأهلي.

ومن بين الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال إلى صفوف الفريق هو لاعب إنبي محمد حمدي، والذي يقدم مستويات مبهرة مع الفريق في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading