الأهلي

“المبادئ فوق الجميع”.. قرار تاريخي من الخطيب ضد نجم الأهلي بعد موقفه المثير للجدل!!

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الإدارة قد قررت خصم 15% من مستحقات نجم الفريق، وذلك بعد تصرف اللاعب بشكل غير لائق خلال مباراة الفريق أمام إنبي، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وتسببت في خسارة المارد الأحمر لنقطتين في غاية الأهمية في صراع المنافسة على لقب بطولة الدوري المحلي لهذا الموسم.

الخطيب يعاقب نجم الأهلي

أشارت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد اتفق مع خالد بيبو، مدير الكرة في الفريق الأول، وذلك بخصوص خصم 15% من مستحقات اللاعب أكرم توفيق، وهذا بعدما رفض الأخير النزول كبديل في مباراة الفريق أمام إنبي.

وقالت التقارير، بأن اللاعب كان لا يرغب في الإنصات لتعليمات المدير الفني مارسيل كولر والنزول كبديل في تلك المواجهة، لولا تدخل بعض أفراد الجهاز والذين أقنعوه بالنزول.

ووفقًا لمصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، فإن هناك حالة من الغضب والاستياء من تصرفات أكرم توفيق في الفترة الأخيرة، حيث أنفعل اللاعب في مباراة البنك الأهلي عندما تم استبداله وخروجه من الملعب، وفي مباراة إنبي كان يرفض المشاركة في اللقاء كبديل.

وأوضحت التقارير، بأن مجلس الإدارة قد هدد اللاعب بتوقيع عقوبات رادعة في حال تكرار هذا الأمر مرة أخرى، مؤكدًا بأن النادي الأهلي لن يسمح بمثل هذه التصرفات داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يواجه زد في الدوري اليوم

يخوض المارد الأحمر مباراة مهمة أمام نادي زد في إطار بطولة الدوري المصري مساء اليوم الخميس الموافق 11 أبريل 2024، وذلك في محاولة لتعويض النتائج السلبية الأخيرة التي يحققها الفريق في المسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعدما خاض 9 مباريات في البطولة، أي أن فريق المدرب مارسيل كولر قد فقد 8 نقاط كاملة خلال المباريات التسع، وهو معدل كبير بالنسبة للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading