الكورة المصرية

سهام صالح تكشف عن اسماء الحكام المرشحة لادارة مباراة القمة يوم الخميس القادم

تحدثت الاعلامية سهام صالح مقدمة برنامج الكلاسيكو  الذي يذاع عبر قناة dmc  مع الكابتن جمال الغندور  واستفسرت منه على حكم لقاء القمة يوم الخميس القادم بين قطبي الكرة المصرية الاهلى والزمالك، حيث صرح الكابتن جمال الغندور بأننا نملك العديد من الحكام المميزين اللذين لديهم القدرة على ادارة اللقاء بشكل جيد والخروج به الى بر الامان.

حيث اشار الغندور بأن في الفترة الاخيرة هناك العديد من الحكام المصريين قادوا العديد من لقاءات القمة بكل كفاءة واستنكر من المشككين في قدرة وكفاءة التحكيم المصري لادارة تلك المباراة، كما اثنى الغندور على الاداء التحكيمي وخلوه من اي اخطاء، كما استنكر طلب استقدام حكام اجانب لادارة اللقاء.

ثم طالبت سهام صالح من الحكم الدولي السابق جمال الغندور ترشيح اسماء لادارة القمة، حيث قال لها بأن هناك العديد من الحكام الدولين لديهم القدرة على ادارة اللقاء بشكل جيد والذي يتراوح عددهم ما بين 6 او 7 حكام ورفض تحديد اسم معين، وعندما سالته سهام اذا كنت تملك حق اختيار حكما لادارة اللقاء ترشح من؟ وانحصر اختياره بين الحكمين الدولين محمد معروف واحمد الغندور حيث قال انهم لم يسبق لهم من قبل ادارة لقاء القمة لذلك تم ترشيحهم من وجهه نظره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading