الأهلي

نجم الأهلي يقّرب نفسه من خطوة الاحتراف على مضض من كولر!

يعكف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية على الدراسة البسيطة لبعض المعطيات الخاصة باللاعبين الذين سوف يرحلون عن الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهودهم في الدوريات الخارجية.

وعلم موقع سحر الكورة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني يدرس الموافقة على العرض المقدم من سيسكا موسكو لرحيل اللاعب أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق.

وأضاف المصدر، أن كولر يرى أن عبد القادر كان يحتاج المزيد من الوقت مع الفريق من أجل أن يتم صقل موهبته ومنحه المزيد من الخبرات التي سوف تجعله قادراً على اللعب الجماعي الإيجابي بشكل أفضل مما عليه حالياً.

وشدد المصدر، على أن القرار الأقرب لكولر هو الموافقة على رحيل اللاعب، حال تقدم الفريق الروسي بالعرض المناسب من الجانب المادي، وهي أمور إدارية لها علاقة بالإدارة والتعاقدات، ولكنه على الصعيد الفني قد يوافق بنسبة كبيرة على رحيل اللاعب من أجل اكتساب الخبرات ومن ثم العودة إلى الأهلي.

وأحرز عبد القادر الهدف الثاني للأهلي في مرمى نادي إنبي، ليشارك في قوام الفوز بثنائية على الفريق البترولي في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري العام، والتي أقيمت مساء أمس بين الطرفين.

ويكثف النادي الأهلي من دراسة العروض المقدمة للاعبين، خاصة في ظل اقتراب الموسم الجاري على الانتهاء، واقتراب حسم البطولة المحلية لصالح النادي الأهلي، بينما يضع الفريق واللاعبين والجماهير أعينهم على العروس الإفريقية الحادية عشر في تاريخ المارد الأحمر.

 

وفاز النادي الأهلي على الترجي التونسي في مجموع المبارتين برباعية نظيفة، ليضرب موعداً للعام الثاني على التوالي مع الوداد المغربي، والذي استطاع أن يطيح بأحد أقوى الفرق الإفريقية صن داونز الجنوب إفريقي على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكانت هناك العديد من العروض الأخرى المقدمه لصالح الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وعلى رأسها عروض لضم حمدي فتحي ومحمد الشناوي وأحمد عبد القادر وأليو ديانج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading