الزمالكالكورة المصرية

أزمة القيد اتحلت.. الزمالك يعلن التعاقد مع “ابن الأهلي” مقابل 8 مليون في الموسم

قالت تقارير صحفية، بان نادي الزمالك قد تمكن من الحصول على موافقة لاعب الأهلي السابق على الانتقال لصفوف القلعة البيضاء بشكل رسمي في بداية الموسم الجديد، وهذا ليكون واحد من التدعيمات القوية التي سيقوم بالفارس الأبيض بعد انتهاء أزمة القيد والسماح له بتسجيل لاعبيه الجدد في قائمة الفريق الأول تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك يحصل على توقيع ابن الأهلي
أشارت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك، بان الأخير قد توصل لاتفاق مع اللاعب ناصر ماهر، نجم الأهلي السابق ولاعب فيوتشر الحالي، على انتقاله إلى القلعة البيضاء بدءًا من الصيف الجاري، وذلك مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 8 مليون جنيه في الموسم.

وأوضح المصدر، بان الزمالك يرغب في التعاقد مع “ماهر” بسبب عدم قناعة أوسوريو باللاعبين المتواجدين في مركز صانع الألعاب في القلعة البيضاء بالوقت الحالي، وهو ما جعله يطالب بسرعة التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك اتفق مع ناصر ماهر على كل التفاصيل، ويتبقى فقط الآن الاتفاق مع إدارة فيوتشر على مبلغ الصفقة والذي يتوقع البعض بأن تصل لنحو 20 مليون جنيه.

حل أزمة القيد في الزمالك
يذكر بأن الزمالك يعاني بالوقت الحالي من أزمة منع قيد اللاعبين الجدد، وذلك بسبب وجود مستحقات متآخرة على النادي لصالح لاعبين سابقين وأندية أخرى على غرار سبورتنج لشبونة، ويحاول الزمالك حل تلك الازمة في أقرب وقت ممكن، حتى يستطيع التعاقد مع لاعبين جدد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتلبية طلبات المدرب الكولومبي كارلوس أوسوريو، والذي شدد على ضرورة ضم لاعبين جدد حتى يعود الزمالك لمنصات البطولات من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading