الأهلي

دماغ شياطين.. كولر يدبر مفاجأة مدوية لنادي الزمالك في مباراة القمة| تفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل حيث يواجه غريمة التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وأستانف الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش، واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني.

يدرس السويسري مارسيل كولر الإعتماد على كهربا، بمركز الجناح الأيسر، ليعوض غياب حسين الشحات، خاصة في ظل تراجع مستوى المغربي رضا سليم، ويدفع بطاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن.

ويفكر كولر الإعتماد على المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلى، بصورة أساسية في مباراة الزمالك، عقب تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية وظهوره بصورة مميزة في مباراة زد، ونجاحه في إحراز هدف الفوز.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تبث مباراة الأهلي أمام الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading