الأهلي

بعد عرض الـ100 مليون جنيه.. الأهلي يوافق على انتقال نجم الفريق إلى الدوري القطري

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن قرار الاستغناء عن خدمات نجم الفريق والموافقة على رحيله إلى صفوف أحد الأندية الخليجية والتي طلبت الحصول على خدماته خلال سوق انتقالات يناير الجاري، وخاصة بعدما وصل المقابل المادي في العرض الخليجي إلى أكثر من 100 مليون جنيه، وهو أمر سيجبر الأهلي على بيع اللاعب بشكل نهائي.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

أكدت تقارير صحفية، بأن الدولي المالي آليو ديانج قد أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في الآونة الأخيرة، ولهذا فقد قرر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب الموافقة على عرض نادي قطر القطري، والذي وصل إلى الإدارة وطلب بالحصول على توقيع لاعب خط الوسط في سوق الانتقالات الشتوية.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي كان يريد الحفاظ على ديانج داخل صفوفه لأطول فترة ممكنة، ولكن بعد التغيرات الأخيرة التي حدثت في تشكيلة الفريق وتحول اللاعب إلى دكة البدلاء، بعدما كان لاعبًا أساسيًا في التشكيلة طيلة السنوات الماضية، قد أجبرت لجنة التخطيط على إعطاء الضوء الأخضر لمسألة رحيل اللاعب وخوضه لتجربة جديدة بعيدًا عن النادي الأهلي.

الجدير بالذكر بأن المارد الأحمر قد يحصل على نحو 3.2 مليون دولار من أجل التنازل عن خدمات آليو ديانج في فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما يعادل نحو 100 مليون جنيه مصري تقريبًا، ووفقًا للاتفاق مع المدير الفني السويسري، فسيتم استخدام هذه الأموال في تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة وخاصة في مركز خط الوسط.

وقد وضع “كولر” عدة أسماء من أجل تدعيم صفوف الأهلي في هذا المركز، وعلى رأسهم محمود صابر، نجم بيراميدز والذي كان معارًا لصفوف زد خلال النصف الأول من هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading