الأهلي

وشك حلو يا هلال السودان.. الأهلي يحصل على أكثر من 62 مليون جنيه خلال ساعات

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الانتصار على نظيره الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.
وتأهل المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى دور ربع النهائي بعد احتلاله المرتبة الثانية بمجموعته خلف المتصدر نادي صن داونز بينما ودع الثنائي الهلال والقطن الكاميروني البطولة القارية

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات “هدفين” في الدقائق 25,61 و80 على الترتيب.
وشهدت الساعات الماضية تحركات مُكثفة من جانب النادي الأهلي عن طريق أمين الصندوق خالد مرتجي لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة ” فيفا” من أجل المطالبة بقيمة مستحقات كأس العالم للأندية.

وعلم ” سحر الكورة ” أن خالد مرتجي تلقى ردا في الساعات الأخيرة من جانب مسؤولي فيفا بتحديد منتصف إبريل الجاري موعدا لإرسال قيمة المستحقات لصالح خزينة القلعة الحمراء والتي تبلغ قدرها 2 مليون دولار أي ما يقارب من 62 مليون جنية مصري.

رد فيفا جاء بعد فوز الأهلي على الهلال السوداني لتمثل المباراة بشرى سارة على المارد الأحمر لتحقيق مكاسب مالية في الأيام المقبلة.

ويستعد الفريقين الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي غزل المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وستنطلق مباراة الأهلي وغزل المحلة يوم الأربعاء 5 إبريل في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت السعوديه ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading