الأهلي

الأهلي ينجح في التخلص من عدو الجماهير ويطيح به بقرار تاريخي من مارسيل كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل الحديث معهم عن الفترة المقبلة، والصفقات التي يحتاجها الأهلي، بجانب حسم ملف الراحلين عن الفريق الأحمر، والمعارين، لاسيما أنه دون تقرير فني كامل عن احتياجات القلعة الحمراء استعداداً للموسم الجديد.

ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة لموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد انتهاء إعارته خلال الفترة الحالية، مع نادي أبها السعودي، حيث تحدث مع المسؤولين، على ضرورة التخلص منه، وتوجيه الشكر له ومناقشة العديد من العروض التي وصلت له خلال الفترة الأخيرة.

وأكد موقع “mwananchi” التنزاني، أن الجناح الموزمبيقي، يتواجد في تنزانيا حاليا من أجل الاتفاق مع إدارة سيمبا التنزاني على الانتقال لصفوف الفريق على سبيل الإعارة، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء وافقوا على رحيل اللاعب، عقب الفرمان الصادر من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأوضح الموقع أن المحادثات بين سيمبا التنزاني، والأهلي حول لويس ميكيسوني، وصلت إلى نقطة جيدة ويمكن أن يحدث أي شيء للاعب خلال الفترة الحالية، المسؤولين داخل القلعة الحمراء، قرروا إعارته من جديد بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما مساء غداً الأحد، في الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading