الأهلي

هينام في الجزيرة .. الأهلي يخطف توقيع دبابة أفريقيا لمدة 4 مواسم قادمة

كشفت التقارير الصحفية عن أن لجنة التخطيط في نادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالتعاون مع المدرب السويسري مارسيل كولر، قد اتفقت على رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق وكان قد انضم إلى النادي في الصيف الماضي لمدة عام، مع إمكانية التجديد لموسم آخر وفقًا للبند الموجود وأفادت التقارير بأن النادي الأهلي بدأ البحث عن لاعب بديل للفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء الموسم الحالي، الذي يكون لاعباً قادراً على تحقيق تأثير واضح وحل أزمة الهجوم في صفوف الفريق.

الأهلي يتحرك لضم بديل موديست

ذكرت التقارير أن الأهلي قام بتصنيف لاعب فريق المغرب الفاسي محسن بوريقة كمهاجم محتمل للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتولي قيادة هجوم الفريق، وذلك بفضل ترشيح أحد وكلاء اللاعبين وذكرت التقارير أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعتزم عرض مهاجم فريق المغرب الفاسي، محسن بوريقة، على المدرب السويسري كولر للحصول على رأيه النهائي بشأن ضمه. يبلغ اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ويعتبر هداف دوري الاحترافي برصيد 24 هدفًا.

وذكرت التقارير أن هناك استقراراً بين مسؤولي الأهلي بشأن رحيل اللاعب موديست في الصيف القادم، بسبب عدم تقديمه الأداء المناسب حتى الآن لمواصلة اللعب مع النادي الأحمر في الوقت نفسه، قامت طائرة النادي الأهلي بالإقلاع بعد ظهر اليوم الأربعاء متوجهة إلى الكونغو بقيادة محمد شوقي، عضو في مجلس الإدارة، استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. ستقام المباراة يوم السبت القادم الموافق الـ 21 من شهر أبريل في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading