الأهلي

الخطيب قد كلمته.. الأهلي يحسم التعاقد مع “الموهوب” مقابل 25 مليون جنيه

حصلت إدارة النادي الأهلي على توقيع أحد نجوم الكرة المصرية لمدة موسمين وذلك بعدما أعطى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الضوء الأخضر للتوقيع مع اللاعب، الجديد بالذكر أن فريق الأهلي كان قد تمكن من عبور عقبة فريق سيمبا التنزاني بعدما تعادل في مجموع المباراتين بثلاث اهداف لكل فريق ليصعد الأحمر بعامل الهدفين خارج الأرض.

الأهلي يجدد عقد عمرو السولية
وأكدت التقارير أن إدارة الأهلي توصلت إلي اتفاق نهائي مع عمرو السولية وحصلت من خلاله بالفعل على توقيعه لمدة موسمين وذلك في اطار تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق للسولية التوقيع لأي نادي بدءا من الميركاتو الشتوي المقبل، وكان عمرو السولية كان قد تلقى العديد من العروض المغرية خاصة من الدوري السعودي والدوري القطري والدوري الإماراتي.

وكان اللاعب قد طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي الموافقة على رحيله بسبب عدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق لخروجه تماما من حسابات السويسري مارسيل كولر والذي يعتمد بشكل أساسي على الثلاثي اليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحيانا محمد مجدي قفشة وأحمد نبيل كوكا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري السوبر الافريقي
الجدير بالذكر أن فريق الأهلي سيخوض مواجهة قوية أمام فريق صن داونز في مباراة الذهاب والدي ستقام في جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق ال 29 من شهر أكتوبر الجاري، ثم تقام مباراة العودة يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading