الأهلي

صفقة وصلت لـ 3 مليون دولار.. الأهلي يحصل على توقيع “الهداف” رسميًا لمدة 3 سنوات

أعلن نجم منتخب مصر، أحمد حسن، عن إنتهاء صفقة النادي الأهلي الجديدة بعد الإتفاق مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي.

وأضاف حسن أنه نقلاً عن صحيفة BT الدنماركية، أكدت أن الأهلي حسم صفقة وسام أبو علي مقابل 2 مليون يورو و٧٥٠ الف يورو أخرى عبارة عن امتيازات ولا يتبقي سوى الكشف الطبي لإعلان الصفقة.

الأهلي يتعاقد مع وسام أبو علي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، في وقت سابق، عن تفاصيل انتقال المهاجم الفلسطيني وسام أبو على للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد شوبير عبر برنامجه على قناة “أون تايم سبورتس”، أن مسألة انتقال وسام أبو على للنادي الأهلي هي مسالة وقت، وان الصفقة ي مراحلها الأخيرة، واللاعب يضغط على ناديه السويدي وان رغبته هي الانتقال للنادي الأهلي، وأن الأهلي سوف يقوم بالإعلان عن صفقاته واحدة وراء الأخرى.

وأكدت عدة تقارير صحفية أن النادي السويدي طلب رحيل اللاعب مقابل 2 مليون دولار بجانب بعض الامتيازات، ولكن الأهلي سيتوقف عرضه عند مليون و650 ألف دولار وهو الأمر الذي قد يتسبب في فشل الصفقة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر حقق بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي،  التي أقيمت فى الإمارات، وبرونزية كأس العالم للأندية قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

راحة سلبية لمدة 14 يوم

وقرر مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، منح لاعبى “المارد الأحمر” راحة سلبية لمدة 14 يوم ، قبل العودة إلى التدريبات مجددًا استعدادًا لمنافسات بطولتى الدورى، ودورى أبطال إفريقيا.

ونشر ماهر همام، عبر حسابه علي “فيسبوك “: ” الأهلي يدخل في مفاوضات جاده مع فريق سيريس السويدي من أجل ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading