فلفل شطة

خمس أفكار يمكنك تجربتها الآن ليصبح يومك سعيداً

هناك أيام قد تمر علينا نشعر فيها بالحزن أو اللامبالاة ونشعر كأننا لا نريد شيئا سوى أن يمر هذا اليوم بسلام وأن يأتي اليوم التالي سريعا فربما يكون أفضل من اليوم السابق. ولكن ما رأيك إذا قررت أن تغيري هذا اليوم كليا ليتحول إلى يوم سعيد ومفرح تستمتعين فيه بوقتك؟ لن تحتاجي لفعل الكثير من الأشياء لتتمكني من الشعور بالسعادة في يومك كما تعتقدين، فهنا سنقترح عليك ٥ أفكار بسيطة ليصبح يومك سعيدا

١- تجربة شيئا جديدا بالتأكيد سيدخل السعادة على يومك ويمكن عمله بطرق لا نهائية، بداية من تجربة نوع طعام لم تتذوقيه من قبل أو زيارة مقهى أو مطعم جديد وصولا إلى عمل تغيير كبير مثل قص شعرك أو تغيير لونه أو حتى طريقة تصفيفك له.

٢- استعادة الذكريات من الأشياء التي تعطيك شعور بالدفء وبالتأكيد ستغير يومك بالكامل وتجعله يوم سعيد… فإن كانت هناك واحدة من صديقاتك لم تتحدثي معها منذ فترة، جربي الإتصال بها واستعادة التواصل بينكما. نؤكد لك أن يومك سيختلف كليا بمجرد سماع صوتها.

٣- تناول الحلوى من أكثر الأمور المحببة لكل فتاة بالأخص الشوكولاتة والتي لا تفشل أبدا في إسعادك، فاشتري الشوكولاتة المفضلة لك أو اخرجي عن المألوف وجربي نوع جديد مثل إحدى نكهات شوكولاتة جالاكسي الجديدة (الدايجستيف والترافل) فربما تفاجئين بطعمها اللذيذ!

٤- التدليل هو الطريق المختصر لإدخال السعادة على قلب أي امرأة! نعم، فإن قضيت يومك في السبا نؤكد لك أنك ستكوني في قمة سعادتك بل سيمتد شعورك بالسعادة لعدة أيام بعدها. وإن لم تجدي الوقت الكافي للذهاب إلى مكانك المفضل، فاصنعي سبا في بيتك ودللي نفسك بوصفات منزلية سهلة.

٥- يقولون أن الموسيقى غذاء للروح وأنها تملك القدرة على تنقية القلب والعقل لتخلصك من أي هموم ونحن نتفق كليا مع هذه الفكرة بالأخص إن جمعتي بين الموسيقى والرقص! اذهبي مع أصدقائك إلى حفل موسيقي أو استمعي إلى الموسيقى المفضلة لديك في السيارة أو المنزل وارقصي على أنغامها بكل قوتك… تشعرين بالإيجابية والبهجة، أليس كذلك؟

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق