الأهلي

الاتفاق تم.. تقرير عالمي يعلن ثاني صفقات الأهلي “صدمة للزمالك”

فجرت تقارير صحفية دنماركية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تطورات صفقة انتقال إمام عاشور لاعب ميتلاند، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية مباريات الدوري المصري.

وأكد موقع “tipsbladet.dk” الدنماركي، أن إمام عاشور توصل لاتفاق مع ميتلاند الدنماركي على الرحيل، خاصة أن الطريق لم يكن كما كان يأمل الطرفان، مشيرًا إلى أن الطرفين توصلا لاتفاق لعودة اللاعب من جديد للدوري المصري.

وأوضح الموقع: “الأهلي سيدفع 13.5 مليون كرونة أي ما يعادل 2.5 مليون دولار، بينما يمكن أن يرتفع المبلغ إلى ما يزيد قليلًا عن 20 مليون كرونة عبر بنود مختلفة لتصل إلى 3.5 مليون دولار، وقد ينتهي الأمر بنفس السعر الذي دفعه نادي ميتلاند حينما قرر التعاقد مع اللاعب من الزمالك، ولكن احتمالية انتقال الدولي المصري للنادي الأهلي فوق المتوسطة حتى الآن.

وكان الأهلي قد فعل بند شراء خالد عبد الفتاح من نادي سموحة ليتم التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الخميس المقبل في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ويمتلك النادي الأهلي في رصيده 75 نقطة في المرتبة الأولى بجدول ترتيب الدوري المصري حيث يفصل نقطتين فقط عن التتويج بلقب المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading