الأهلي

«خلاص خلصت رسمي ».. تعرف على أول صفقات النادي الأهلي الشتوية 2024 والاعلان قريباً.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على صفقات النادى الأهلى الشتوية 2024، حيث يمكنك التعرف على صفقات الأهلى الشتوية، حيث من المنتظر أن يعقد مسئولو النادى الأهلى جلسة مهمة مع نادى المستقبل خلال الساعات المقبلة لتأمين أولى صفقاتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية. يناير 2024 فترة الانتقالات الشتوية. يأتي ذلك بعد حصول المدير الفني مارسيل كوهلر على الموافقة على حسم الصفقة. جاء ذلك خلال اجتماعه مع لجنة تخطيط الفريق أمس. وبحسب مصادرنا فإن الجلسة مع مسؤولي المستقبل الحديث ستركز على التفاصيل المالية للاستغناء عن اللاعب المطلوب، خاصة بعد إتمام الاتفاق بين النادي واللاعب على بنود العقد، وقد تم ذلك خلال تواجد الفريق. في الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على صفقات الأهلى الشتوية 2024

طلب نادي المستقبل الحديث استعارة ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي لمدة موسم ونصف، مقابل التنازل عن خدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري. وضمت القائمة اللاعبين “صلاح محسن، كريم نيدفيد، وخالد عبد الفتاح”. بدوره، أعرب مارسيل كوهلر عن رفضه. ومقابل أي تخلي عن لاعب من القائمة التي حددتها إدارة نادي المستقبل الحديث، باستثناء صلاح محسن، قررت إدارة الأهلي تقديم عرض بقيمة 7 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة صلاح محسن للحصول على عرض. إطلاق سراح عمر كمال عبد الواحد.

تعرف على موعد الإعلان عن صفقة عمر كمال

 

وتسابق مسئولو النادي الأهلي مع الزمن لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة عمر كمال عبد الواحد وإعلانها نهاية الأسبوع الجاري، قبل أن يغادر اللاعب مع بعثة منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما يغيب النادي الأهلي. وحقق النادي لقب كأس السوبر المصري بعد مباراة طويلة حسمها متواضع مهاجم النادي الأهلي بهدف. لا شيء أفضل من كريم فؤاد، جناح الفريق المتألق، صاحب المركز الرابع. كما حصل النادي الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية 2023 بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي والخسارة أمام المنتخب البرازيلي.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading