الأهلي

“الخطيب كلمني”.. أول تعليق من نجم منتخب مصر حول انتقاله إلى الأهلي رسميًا

أكدت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد أتم اتفاقه مع صفقة الموسم، بالنسبة لجهاز الكرة في القلعة الحمراء، حيث كانت لجنة التعاقدات والتسويق تسعى وراء حسم هذه الصفقة منذ فترة طويلة، من أجل تلبية طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد خلال اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة على ضرورة ضم بعض اللاعبين المميزين وتدعيم صفوف الفريق بالشكل الأمثل في فترة الانتقالات الشتوية.

الأهلي يلبي كل طلبات مارسيل كولر
أوضحت المصادر المسؤولة بالقلعة الحمراء، بان الكابتن محمود الخطيب قد تدخل بشكل شخصي لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم منتخب مصر ولاعب مودرن فيوتشر، وذلك مقابل مبلغ مالي وصل لنحو 30 مليون جنيه.

وبات من المؤكد بأن يحصل مودرن فيوتشر على خدمات اللاعب كريم نيدفيد كجزء من صفقة انتقال “عمر” إلى الأهلي، والتي ستتم بشكل رسمي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وتشير التقارير الإعلامية إلى كون اللاعب قد وافق بالفعل على ارتداء القميص الأحمر، ورفض كل العروض التي وصلت له من قبل أندية أخرى داخل الدوري المصري وعلى رأسها الزمالك وبيراميدز.

صفقات سوبر في الطريق إلى الأهلي
في هذا الصدد، فجر مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن انضمام 3 لاعبين سوبر إلى الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي.

وأوضحت المصادر بأن الأهلي يسعى وراء حسم صفقات جديدة في سوق الانتقالات القادم، من بينهم صفقة المهاجم الصريح وكذلك لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر ليكون منافس للدولي التونسي علي معلول، والذي يبدو بأنه أصبح أقرب من أي وقت مضى للرحيل عن صفوف المارد الأحمر.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading