الزمالكالكورة المصرية

عائق وحيد أمام الزمالك لحسم صفقة الموسم.. الأهلي ينسحب وبيراميدز ينافس

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات فيما يتعلق بصفقة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر.

وأكد المصدر أن سبب عدم حسم الأهلي الصفقة حتى الآن هو التردد إلى جانب عدم حاجة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق لتواجده مع الأهلي لتواجد زحمة في مركزه.

وأوضح أن نادي بيراميدز قدم عرض مغري للاعب في الساعات الماضية في محاولة لضمه، مشددا على أن الزمالك تواصل مع اللاعب أيضا لكن طلباته المالية عائقا حتى الآن.

وأشار إلى أن هناك سقف لرواتب اللاعبين في الزمالك وترفض الإدارة المغالاة فيه حتى لا تحدث مشكلة داخل غرفة خلع الملابس.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل.

ويشارك الزمالك في البطولة بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيشارك قبلها في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وفي سياق أخر يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الخميس على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading