الزمالكالكورة المصرية

بعدما رفضه كولر.. لاعب الأهلي السابق يعلن انتقاله إلى الزمالك بـ30 مليون جنيه

دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع لاعب الأهلي السابق، وهذا بعدما أعلن اللاعب بشكل رسمي عن اقتراب عودته من جديد إلى الدوري المصري وإنهاء تجربته الاحترافية والتي لم تدم طويلًا وكانت مليئة بالمشاكل وخاصة في الآونة الأخيرة، وهو ما جعله يتخذ قرارًا بالعودة إلى القاهرة وبدء رحلة جديدة في مشواره مع كرة القدم.

الزمالك يتفاوض مع هداف الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن اللاعب محمد شريف، نجم فريق الخليج السعودي ولاعب الأهلي السابق، قد تلقى عرض رسمي من جانب إدارة الزمالك، وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب كان في البداية يرغب بالعودة إلى النادي الأهلي، ولكن عندما تم طرح اسمه على المدرب السويسري مارسيل كولر فقد رفض الأمر تمامًا، وأكد بأنه بحاجة إلى مهاجم من نوعية آخرى، ولهذا فقد بدأ “شريف” في التفكير بعرض الزمالك.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب، فإن مهاجم الأهلي السابق يملك عرض بقيمة مالية وصلت لنحو 10 مليون جنيه في الموسم من إدارة القلعة البيضاء وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى التي سيحصل عليها بناءً على مستوياته مع الفريق الأول بميت عقبة، وذلك على أن يوقع على عقد يستمر لنحو 3 سنوات كاملة مع المارد الأبيض.

وأوضحت المصادر، بأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز قد أبدى إعجابه بمحمد شريف، وهذا بعدما تم عرضه عليه من قبل لجنة “السكاوتنج” في النادي الأبيض، وأكد بأن اللاعب سيقدم إضافة كبيرة لقوام الزمالك في حال انضمامه للفريق خلال الصيف القادم، وهو ما دفع الإدارة لتقديم عرض رسمي واستفتاء رأي اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading