الزمالك

مفاجأة مدوية في عدم تواجد فيريرا في مصر لقيادة الزمالك امام المصري

أعلن نادي الزمالك، عن سفر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة في إجازة قصيرة.

يأتي ذلك لحضور المدير الفني لأبناء ميت عقبة، مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرًا.

 

ومن المقرر أن يغيب المدير جوسفالدو فيريرا عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بواجب العزاء للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، كما قدم أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي واجب العزاء للمدير الفني، وحرص على توفير مرافق للسفر مع “فيريرا” للتغلب على أي عقبات تواجهه.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وتحدثت مصادر من داخل الزمالك عن تواصل جديد من اللاعب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول في ظل تأخر وصوله الى القاهرة للانضمام الى تدريبات الفريق.

مصادر من داخل الزمالك تحدثت أن سامسون اخطر ادارة الزمالك بالتواجد في القاهرة خلال ساعات وقد يكون اليوم الأثنين.

مؤكدا أنه يواجه أزمة في جواز سفره وأن الأزمة قد تنتهى اليوم ويعود الى القاهرة خلال ساعات قليلة من الأن.

حيث يترقب مسئولى الزمالك عودة اللاعب للتحقيق معه والتعرف على أسباب تأخره قبل تفعيل قرارات العقوبة والغرامة التي تم الإعلان عنها تجاه اللاعب

ويواجه اللاعب مصير غامض بشأن لحاقه بمباراة المصري القادمة في كأس مصر في ظل عدم تجهيزه خلال الفترات الأخيرة بسبب تأخر وصوله الى القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading