الأهلي

قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور قبل موقعة صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي

اتخذ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا مفاجئًا، بشأن أزمة إبعاد إمام عاشور، عن المشاركة مع الفريق.
وأوضحت مصادر أن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، قرر عودة إمام عاشور، إلى قائمة القلعة الحمراء، في مباراة الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في دوري السوبر الإفريقي.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره صن داونز، مساء الأربعاء المقبل الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل، في إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.
وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي وصن داونز أمس الأحد، بخسارة الفريق الأحمر بهدف دون مقابل.

وأوضحت المصادر أن كولر لديه قناعة تامة بأهمية إمام عاشور، ودوره المؤثر مع الفريق خلال مباراة العودة أمام صن داونز، وذلك لما يملكه من إمكانات كبيرة من شأنها الحد من خطورة توغلات الفريق الضيف المتوقعة.
يشار إلى أن إمام عاشور، كان قد غاب عن مباراة الأهلي وصن داونز، في ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، وذلك بسبب الإصابة.

خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي كان قد أكد في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه إن إمام عاشور صاحب الـ25، أجرى فحوصات طبية، وخضع لأشعة رنين المغناطيسي يوم الأربعاء الماضي، والتي أثبتت وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل.
وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي أن إمام عاشور يحتاج إلى فترة تأهيل ‏وبالتالي تقرر عدم سفره مع بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا بعد التشاور بين الجهازين ‏الفني والطبي في حالة اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading