الزمالك

بعد إعلان أوسوريو للقائمه .. نكشف سبب غياب سداسي الزمالك عن مباراه القمه أمام الأهلي!!

فرض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شروطه النهائية للحصول على أهم ثاني الصفقات في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك على خلفية العروض التي تم إرسالها في أكثر من مناسبة بين الناديين من أجل حسم الأمور بشكل نهائي ورسمي.
ويريد النادي الأهلي الحصول على محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر إف سي، وذلك بعد الأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب في صفوف الفريق، وذلك إثر بناء على الشروط التي يرغب الأهلي في الوصول إليها دون تشرط من أحد.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من إدارة النادي الأهلي، فإن محمد رضا بوبو وافق على الانضمام إلى النادي الأهلي، ولكن يتبقى أن يتم الحصول على موافقة إدارة فيوتشر نظير رحيل اللاعب بشكل نهائي إلى الأهلي، حيث بعث الأهلي الشروط النهائية.
وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يريد الحصول على اللاعب نظير 25 مليون جنيه فقط، ولكن نادي فيوتشر يريد أن يرفع القيمة المالية من أجل الوصول إلى رقم أفضل مما يعرضه الأهلي، خاصة أن الفريق كان يريد الحصول على 45 مليون جنيه منذ موسم سابق.

ويرغب نادي فيوتشر أن يدخل العديد من الصفقات الأخرى في الجانب التبادلي مع الأهلي، للموافقة على الشروط المالية الأولى للأهلي والتنازل عن بعض الملايين، حيث يرغب في اختيار لاعبين ينضموا إلى الصفوف، واحد عن طريق الانتقال النهائي والآخر عن طريق الإعارة.
ومازال النادي الأهلي يدرس كل الجوانب الخاصة في العروض التي يتم إرسالها بين الطرفين، من أجل العرض المادي المقدم دون المساس بأي من اللاعبين، إلا من خلال صفقة جديدة يتقدم بها الفريق بشكل رسمي.

ويعكف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية إلى إبرام التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، حيث يرغب في الحصول عليه كأولى الصفقات التي يتطلع أن يبرمها في الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading