الأهليالكورة المصرية

بعد تدخل الخطيب.. بيراميدز يوافق على انتقال “نجم الفريق” إلى الأهلي بـ25 مليون جنيه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة

أعلن مصدر مطلع في إدارة الشياطين الحمر بأن اللاعب محمد حمدي، نجم بيراميدز والظهير الأيسر لمنتخب مصر، قد أصبح هو الهدف الأول للنادي الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بهدف تدعيم مركز الظهير الأيسر في القلعة الحمراء وخلق منافسة مع علي معلول.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن “كولر” قد طلب من الإدارة التعاقد مع لاعب مميز قادر على اللعب في مركز الظهير الأيسر وكذلك مركز قلب الدفاع، وهذا من أجل تعويض النقص الواضح في هذا المركز خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد رحيل أيمن أشرف والإصابات المتكررة للثنائي محمود متولي ورامي ربيعة.

موقف محمد حمدي من اللعب للأهلي
بحسب التقارير، فإن لاعب بيراميدز قد وافق بالفعل على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وخاصة بعدما تحصل على عرض براتب يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، بالإضافة إلى بعض الحوافز الأخرى بناءً على مستوياته مع القلعة الحمراء.

ومن المتوقع بأن يقدم الأهلي عرضه الأول إلى بيراميدز مقابل 20 مليون جنيه، وذلك في محاولة لإقناعهم بالتنازل عن خدمات اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن الممكن بأن يوافق المارد الأحمر على وضع لاعب من صفوفه كجزء من الصفقة بالإضافة إلى المبلغ المالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading