الأهلي

بعد سيد عبد الحفيظ.. الخطيب يتخذ فرمان جديد مع مارسيل كولر

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، فرماناً جديداً تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك بعد قراره السابق مع سيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق بتوجيه الشكر له.

وبحث المدير الفني مع أعضاء لجنة الكرة والتخطيط، والمسئولين في الفريق الكروي الأول عن عدد من الآليات المتميزة والهامة الخاصة بالسويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة.

وعلم  أن الخطيب ناقش مع الجميع ملف تجديد عقد المدير الفني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر كان يتطلع إلى تحقيق الإجادة والاستقرار الفني.
وأضاف المصدر، أن النقاش جرى في إطار حاجة الفريق لأن يستقر أكثر من المدير الفني وأن يحصنه من العروض الخارجية التي يتم عرضها عليه خلال الفترة المقبلة من الأندية التي تتطلع إلى استقدامه لصفوفها.

 

وشدد على أن النادي الأهلي يسعى إلى الحفاظ على الجهاز الفني الحالي بعد النجاحات المتتالية والإنجازات الكبرى التي يشهدها الفريق في عهده، لافتاً إلى أن لجنة التخطيط والكرة بعد اتخاذها العديد من القرارات اليوم في الاجتماع، استقرت على التجديد للمدير الفني.
ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على لاعبين متميزين من الذين طلبهم كولر في الصفوف الحمراء، وعلى رأسهم اللاعبين المتميزين في خط الهجوم والذين يسعون إلى التواجد بشكل جيد.

 

 

واستقرت اللجان على التجديد لكولر والجهاز المعاون لمدة عاماً إضافياً، ليستمر في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، دون طرح نقاش جديد عن المدير الفني المقبل، خاصة أن الفريق الأحمر يدعم الاستقرار بكل قوة.
واتخذت اللجنة قرارها بتوجيه الشكر للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن الفترة التي تواجد فيها مع الفريق، وتعيين الكابتن خالد بيبو في منصب مدير الكرة للفترة المقبلة، مع تواجد الكابتن وليد سليمان في منصب رئيس قطاع الناشئين بدلاً من “بيبو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading