اناقة كيداهممتميز

النصائح الذهبية التي تحتاجينها إذا أردت ارتداء فساتين الزفاف المنفوشة

كثير من العرائس يحلمن بأن يظهرن بإطلالة فخمة كالأميرات في يوم الزفاف، لذا تكون فساتين الزفاف المنفوشة ذات الطبقات اختيارهم الأول فهى تعطي شكل ملكي مميز. ولكن هناك مشكلة دائماً ما تواجه كل عروس عند اختيار فستان بتصميم تنورة منفوشة، وهي كيف يمكنهم التحرك بسهولة عند ارتداء فستان ضخم بطبقات متعددة.

قد يكون ثقل وزن الفستان وحجمه الضخم عائقاً لحركة العروس يوم زفافها وقد تضطر إلى أن تكون جالسة طوال الوقت وهذا ما قد يفسد عليها فرحتها باليوم. لذا هناك عدة نصائح لا تغفلي عنها عند اختيارك ارتداء فستان بتنورة منفوشة يوم زفافك:

١- اختيار فساتين الزفاف المصممة بقطعة خارجية مثبتة من عند الخصر”Extension” هو حل مثالي للعروس التي تفضل فساتين الأعراس المنفوشة حيث يمكنها فصله عن الفستان بكل سهولة بعد الظهور بلوك الفستان المنفوش في أول العرس. وهذه حيلة ذكية تغير من شكل إطلالتك كثيرا فقد يعتقد البعض أنك ارتديتي فستانين مختلفين.

٢- إذا كان موديل الفستان يعتمد على الطبقات الكثيرة، فمن الأفضل اختيار أقمشة خفيفة مثل الثل والدانتيل والشيفون ليسهل عليكِ التحرك به.

٣- إذا كنتِ محبة للتغيير، يمكنك ارتداء فستان منفوش ذو طبقات في أول العرس ثم تغييره بآخر ذو تصميم بسيط فيما بعد.

٤- أما إذا كان تصميم الفستان بذيل طويل ويعتمد على أقمشة ثقيلة، فاتجهي إلى تركيب كُبشة أو زر من الخلف لتعلقي ذيل الفستان بها فيسهل عليك حركتك.

٥- ارتداء حذاء ذو كعب عالِ مع فستان ثقيل الوزن بطبقات متعددة بالتأكيد سيزعجك ويقيد حركتك لذا يمكنك استبدال الكعب العالي بحذاء باليرينا مريح.

٦- لإطلالة ملكية مميزة عليكِ اختيار الستايل البسيط من طرح الزفاف وبالأخص المصممة من أقمشة التل.

٧- الإكسسوارت المكملة لإطلالتك بالفستان ذو التنورة المنفوشة يفضل أن تكون رقيقة وناعمة خاصة إذا كان الفستان بقصة بها الكثير من التفاصيل.

والآن، انتقلي للأسفل وشاهدي هذه الستايلات المميزة لفساتين الزفاف المنفوشة واستلهمي منها.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق