زوج كيداهممتميز

لن تتخيلى تأثير الكعب العالي على الرغبة الجنسية للرجل ..

تت الكثير من الدراسات أنه يزيد من ثقتها بنفسها، ويُشعرها بتميزها وأناقتها. لكن ماذا عن الرجال؟ هل يحب الرجل المرأة التي ترتدي الكعب العالي ويفّلها على غيرها ؟ وهل للكعب العالى تأثير على رغبة الرجل الجنسية وعلى العلاقة الحميمة ؟

العالم الفرنسي نيكولاس جيجوا من جامعة بروتان الجنوبية، والمتخصص في دراسة السلوك الجنسي ، قام بدراسة حول إثارة الرجل بالكعب العالي والسر وراء ذلك، واكتشف من خلال دراسته أن الرجال يُسارعون لمساعدة المرأة التي ترتدي الكعب العالي إذا وقعت في مأزق أكثر من غيرها، وكلما كان الكعب أكثر علوا كلما ازداد لطف تعامل الرجال مع النساء.
اقرئى ايضاً الرقص الشرقى للزوج .. فوائد لا تتخيليها

والسبب وراء تأثر الرجل بالمرأة التى ترتدى الكعب العالى يرجع للأسباب الاتية :
ارتداء الكعب العالي يساعد فى اعطاء جسد المرأة شكل افضل، فالكعب يؤدي إلى تقوس الظهر وكذا إخفاء البطن ويصبح الثديين أكثر بروزا، كما تبدوا الساقين اكثر طولاً واكتر تناسقاً، مما يجعل المرأة مثيرة وجذابة في أعين الجنس الآخر.
ارتداء الكعب العالي يجعل المرأة أكثر ثقة بنفسها، وهذا ينعكس بالإيجاب ليس فقط على شكلها الخارجى بل وعلى الطاقة التي تحيط بها، بحيث تُصبح أكثر جاذبية واثارة بشكل واضح.
ارتباط الكعب العالي فى ذهن الرجل بالإثارة. يجعل عقله الباطن أو اللاوعي بداخله، يصوّر له ان هذه المرأة التي ترتدي كعب عالي مهاراتها الجنسية أقوى وأكثر تطورا، وسيشعر معها بالمزيد من المتعة.
اقرئى ايضاً انتبهى ! هذه الأطعمة والمشروبات تقتل الرغبة الجنسية

الرجل يحب أن يرى المرأة أنيقة وترتدي الكعب العالي، ليس فقط فى الحارج ولكن حتى فى غرفة النوم ، وبعضهم يحب ان تظل المرأة مرتدية الكعب العالى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأنها تظهر أكثر أنوثة، والعنصر البصري هنا دورا كبيرا في زيادة إثارة الرجل.
من هنا ينصح خبراء العلاقات الجنسية المرأة بارتداء الكعب العالي خلال الممارسة الحميمة ، كما ينصحونها باختيار اللون الأحمر لقميص النوم أو لون الحذاء أو حتى لون طلاء الأظافر حتى تكتمل الصورة الذهنية التى ترفع الاثارة عند الرجل.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق