الأهلي

في ليلة حمراء.. الأهلي يمزق شباك المصري البورسعيدي برباعية وكولر يشيد بإمام عاشور

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره المصري البورسعيدي، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة تألق إمام عاشور، الذي خطف جميع الأنظار، وحصل على إشادة السويسري مارسيل كولر.

سعى الأهلي من البداية إلى السيطرة على وسط الملعب معتمدًا على انطلاقات علي معلول من الجبهة اليسرى ومحمد هاني من الناحية اليمنى، فضلا عن الاختراقات من العمق عن طريق رضا سليم وبيرسي تاو خلف رأس الحربة أنتوني موديست.

وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق رضا سليم، في الدقيقة 44 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0، بعد تسديدة قوية للاعب، عقب تمريرة حريرية من جانب إمام عاشور، الذي بصم على الكرة، قبل أن تصل إلى الدولي المغربي، ليسددها بقوة في الشباك.

ونجح بيرسي تاو، في تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة حريرية من جانب محمد هاني، ليسددها الجنوب إفريقي بقوة، في الدقيقة 69 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2/0.

وعاد بيرسي تاو، ليسجل الهدف الثالث، للفريق الأحمر والثاني له في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد تمريرة نموذجية، من قبل إمام عاشور، سددها بقوة على يمين محمود جاد، لتصبح النتيجة 3/0.

وجاء الهدف الرابع عن طريق كريم فؤاد، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية، سكنت شباك محمود جاد، لتصبح النتيجة 4/0، لينجح الفريق الأحمر، في حصد أول ثلاث نقاط له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading