شعر كيداهممتميز

3 وصفات سحرية تضاعف كثافة شعرك

الشعر الخفيف مشكلة تؤرق النساء وتفقدهن الكثير من الشعور بالثقة فى النفس، فهل من الممكن إيجاد حلول طبيعية لتكثيف الشعر حتى وإن كان ذو طبيعة خفيفة بالأساس، الإجابة نقدمها لك من خلال السطور التالية.

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التى يمكن الحصول على مكوناتها خلال دقائق من أقرب سوبر ماركت لمنزلك، لكن الأمر يكمن فى الاستمرار والتحلى بالصبر للحصول على أفضل النتائج ودون تعرض فروة الرأس أو الشعر لأى أضرار أو استخدام مواد مزعجة.

ومن بين تلك الخلطات التى تساعد فى زيادة كثافة الشعر والتى يمكمننا استخدامها للأطفال بأمان:

الثوم وزيت الزيتون:
برغم الريحة النفاذة للثوم إلا أن فاعليته ستخلصك من كل مخاوف الإقدام على التجربة، كل ما نحتاجه لتلك الوصفة هو 3 فصوص من الثوم المفروم، و5 ملاعق من زيت الزيتون، ونقوم بتدليك فروة الرأس حتى أطراف الشعر باستخدام الخليط، وتركه لمدة نصف ساعه من بعدها يغسل الشعر بالماء الدافىء والشامبو وتكرر الوصفة مرة أسبوعيا، ولكن من الأفضل أن يتم ذلك فى نهاية الأسبوع لتفادى الإحراج إذا استمرت رائحة الثوم فى الشعر لبعض الوقت.

المايونيز:
يتكون المايونيز من البيض والزيت وهما مكونين يقدمان للشعر كل التغذية التى يحتاج إليها، لذا يمكننا استخدام كمية من المايونيز لتدليك فروة الرأس وأطراف الشعر ويترك لمدة 15 دقيقة من بعدها يغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

حليب اللوز وزيت جوز الهند مع البيض:
تقدم تلك الوصفة لشعرك اللمعان والحيوية لما تحتويه من مواد مفيدة تعالج فروة الرأس وترطبها وتغذى الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ويمكن استخدام هذا الخليط 3 مرات أسبوعيا.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق