الأهلي

مالكش مكان عندنا.. غلق كل الأبواب في وجه قائد الأهلي

يبدو أن نجم وقائد النادي الأهلي يواجه مصيراً غامضاً خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما قرر الفريق عدم استمراره في الصفوف خلال الفترة المقبلة، حيث مازال يبتعد بشكل نهائي عن قائمة ترشيحات كل الأندية الأخرى.
وأصبح أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز الحالي، وقائد النادي الأهلي السابق بعيداً عن المشاركة في المباريات، وقرر الفريق السماوي رحيله خلال الفترة المقبلة، وعدم تجديد التعاقد معه.

وبناء عليه، فإن اللاعب سوف يحسم مصيره بنفسه خلال الأيام المقبلة، ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن نادي الزمالك لن يقبل بانتقال أحمد فتحي إلى صفوف الفريق الأبيض مرة أخرى.
وأضاف شبانة، أن نادي الزمالك بقيادة رئيسه، رفضوا ضم اللاعب إلى الصفوف البيضاء أو التفاوض معه لسببين، الأول تراجع مستوى اللاعب على الصعيد الفني والبدني، بالإضافة إلى الموقف القديم الذي اتفق فيه مرتضى مع فتحي بالتواجد في الفريق، وتم التراجع في اللحظة الأخيرة.

وكان نادي الزمالك على مقربة من ضم اللاعب صاحب الأداء المميز مع الأهلي، ولكن وكيل اللاعبين أخطر الزمالك في اللحظات الأخيرة أن بيراميدز تقدم بعرض قوي من أجل الحصول على اللاعب خلال الفترة المقبلة.
ويستهدف نادي الاتحاد السكندري الحصول على فتحي، وسط أنباء مشددة من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني برفض الحصول على اللاعب خلال الفترة المقبلة لكبر سنه مقارنة باللاعبين المتواجدين حالياً.

ويخشى الفريق السكندري أن يحصل على اللاعب ويتكرر معه الموقف الذي حدث سابقاً مع حسام عاشور قائد القلعة الحمراء السابق، من عدم مشاركة أو إصابة كبرى، تمنع مشاركة اللاعب في الصفوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading