الأهلي

إدارة الأهلي توجه طلب هام وعاجل قبل مواجهة صن داونز

بعث الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، رسالة هامة إلى المسئولين من أجل اتخاذ العديد من الترتيبات اللازمة بشأن مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.
وقررت إدارة النادي الأهلي مخاطبة الجهات الأمنية من أجل زيادة الأعداد المسموح بها في المدرجات للمشاركة بشكل كثيف وقوي في مباراة الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز يوم الأحد المقبل على ملاعب الفريق الخصم، بينما يواجهه في الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام السادسة مساء في بطولة الدوري الإفريقي.
ويريد النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، أن تتواجد الجماهير بكثافة لمؤازرة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وأن يكون الاستاد بالسعة الكاملة من أجل دعم اللاعبين.

ويمثل النادي الأهلي مصر في المباريات الإفريقية، حيث يكثف الأهلي من اتصالاته من أجل الترتيب المبكر لحضور الجماهير وطرح التذاكر في الأماكن المخصصة لها من أجل سرعة حجز الجماهير للتواجد في المباريات.
ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى الجانب المضيء والمميز، بأن يكون الاستاد بالكامل مليء بالجنود المؤازرة للبطل في مهمته الكبرى المقرر أن تصل به إلى المباراة النهائية.

وأبدى الجهاز الفني للأهلي ارتياحاً بأن تكون مباراة الذهاب خارج الديار، والعودة داخل الأرض مع اللاعب رقم 13 وهي الجماهير الغفيرة التي تؤازر الفريق وتشجعه في كل مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading