الأهليالزمالك

أحمد فتوح يوجه صدمة للزمالك ويضع شروط قاسية لتسهيل مهمة انتقاله إلى الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب يمتلك عرض مغري من الأهلي، من الانضمام إلى الفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن هناك تواصل مستمر من قبل المسؤولين داخل النادي الأهلي، مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب يحق له التوقيع إلى أي فريق في يناير المقبلة.

وعلم “سحر الكورة”، أن أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يشترط الحصول على نفس قيمة عقد أحمد سيد زيزو زميله بالفريق، من أجل الاستمرار داخل الفريق الأبيض، بجانب انه وضع بعض الشروط التعجيزية من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، وطلب الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه بالموسم الواحد، بالإضافة إلى مكافأة توقيع ومستحقاته القديمة وبعض المتغيرات الأخرى، وهو ما يصعب مهمة استمراره.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بجانب التعاقد مع بديل قوي للدولي التونسي علي معلول، والذي قارب على الاعتزال، داخل الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading