الأهلي

أزمة بين خالد بيبو وحبيب بيبو الكبير في الأهلي.. اللاعب يرفض التهديدات

شهدت الأيام الماضية داخل النادي الأهلي، أزمة بين خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، وكريم نيدفيد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، بسبب امتحانات منتصف العام للاعب الوسط.

خالد بيبو يطلب من نيدفيد إنهاء أزمة الغيابات
وبدأت الأزمة خلال الفترة الماضية، بين مدير الكرة ونيدفيد، إذ فوجئ اللاعب بطلب خالد بيبو بضرورة السفر مع بعثة الفريق إلى الإمارات لخوض المعسكر، وحضور التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية، رغم معرفة مدير الكرة بجدول امتحانات كريم نيدفيد، وفقًا لمصدر داخل النادي.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة، أن مدير الكرة بالنادي الأهلي، طلب من اللاعب قبل معسكر الإمارات الماضي، حل الأزمة الخاصة بامتحاناته، مشددا على أهمية التواجد مع الفريق في المعسكر، والانتظام في التدريبات، مؤكدًا أن المدرب يريد جميع اللاعبين في المعسكر، نظرا لأهمية فترة الاعداد خلال فترة التوقف، بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

تحذير «بيبو» ورد «نيدفيد»
وأضاف المصدر، أن خالد بيبو وجه تحذيرًا شديد اللهجة للاعب، متابعا بأن المدرب سيستبعده من حساباته خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم انتظامه في التدريبات، مشيرًا إلى أن رد «نيدفيد» كان «عنيفًا»، بأنه لن يترك امتحاناته ولن يضحي بالسنة النهائية له، وأنه لا يوجد أي طريقة لتأجيل الامتحانات.

واختتم بأن كريم نيدفيد رفض تهديدات مدير الكرة، وطلب منه إبلاغ المدير الفني، بأن لديه ارتباطات بامتحانات نصف السنة، ويرحب بأي قرار حتى لو كان الرحيل عن الأهلي أو الخروج على سبيل الإعارة، فما كان من مدير الكرة، إلا أنه حاول احتواء اللاعب قبل أن تتفاقم الأزمة.

ويعد كريم من احب اللاعبين الى رئيس النادي الأهلى ورفض كثيرا التفريط فيه لايمانه بمكانيات كريم وقد عاد كريم نيدفيد للأهلي مطلع الموسم الحالي، بعد انتهاء إعارته مع فريق مودرن فيوتشر، إلا أنه لم يشارك كثيرًا، بسبب تعرضه للإصابة من جهة، وتألق زملائه من لاعبي الوسط خلال الموسم الحالي.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading