الأهلي

الخطيب وافق خلاص.. “بطل السعودية” يعلن التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 5 مليون دولار

 

أشارت مصادر مطلعة في النادي الأهلي، بأن قائد الفريق قد تلقى عرض رسمي من قبل أحد الأندية السعودية خلال الساعات الماضية، يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب مقابل حصول المارد الأحمر على نحو 5 مليون دولار أي ما يعادل 150 مليون جنيه مصري، وهو المبلغ الذي قد يجبر إدارة القلعة الحمراء على السماح للاعب بالرحيل والانتقال إلى دوري روشن السعودي.

الأهلي يتنازل عن خدمات قائد الفريق

تلقى اللاعب محمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر ومنتخب مصر، عرضًا قويًا من قبل أحد الأندية السعودية وذلك من أجل الحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لمصدر مسؤول في الأهلي، فإن العرض السعودي قد وصلت قيمته لنحو 5 مليون دولار، وهذا بجانب نحو 2.5 مليون دولار سيحصل عليها اللاعب كراتب في الموسم الواحد مع ناديه الجديد، وهو ما يزيد عن أكثر من ضعف راتبه مع الشياطين الحمر.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن مجلس الإدارة في الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب كان قد وعد اللاعب بمناقشة مسألة رحيله بعد نهاية كأس العالم للأندية 2023، وخاصة في ظل وجود العديد من العروض القوية التي تحصل عليها في الآونة الأخيرة

من سيكون بديل النشاوي في الأهلي؟

كشف مصدر مطلع في القلعة الحمراء، بأن لجنة الكرة قد وضعت بعض الأسماء التي من الممكن بأن تحل محل محمد الشناوي في النادي الأهلي.

ومن بين الأسماء المرشحة وبقوة لحراسة مرمى الأهلي في الموسم المقبل، هو حارس مرمى الزمالك محمد صبحي، وكذلك عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى نادي إنبي والمتألق بقوة خلال منافسات هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading