الأهليالكورة المصرية

“4 لعيبة و20 مليون”.. تفاصيل أكبر صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز بعد قرار الخطيب

عاد النادي الأهلي من جديد إلى محاولات لضم صفقات سوبر، وذلك في ظل سعى الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم صفوف الفريق وضم اللاعبين المميزين القادرين على مساعدة الشياطين الحمر في المنافسة على كل البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر وجهازه الفني المعاون.

الأهلي يقترب من نجم بيراميدز

كشفت مصادر صحفية من داخل القلعة الحمراء، عن دخول إدارة النادي في مفاوضات قوية مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات ثنائي الفريق السماوي، ابراهيم عادل واسامة جلال، وذلك في ظل المشاكل الواضحة التي يعاني منها الأهلي في هذه المراكز سواء قلب الدفاع أو صانع الألعاب.

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تدعيم هذه المراكز في أقرب فرصة وقبل بداية الموسم الجديد، ودخلت في مفاوضات رسمية مع مسؤولي بيراميدز لمعرفة طلباتهم المادية من أجل التنازل عن توقيع هذا الثنائي.

ووفقًا لمصدر مقرب من إدارة الأهلي، فإن الأخيرة تجهز لصفقة تبادلية ضخمة، ينتقل خلالها لاعبان من صفوف الأهلي – سيكون أحدهما هو أحمد عبد القادر بكل تأكيد- إلى صفوف بيراميدز مقابل انتقال إبراهيم وأسامة جلال إلى القلعة الحمراء، وهذا بجانب حصول بيراميدز على مبلغ مالي قد يصل لنحو 20 مليون جنيه لاتمام هذه الصفقة في الميركاتو الصيفي.

وفي ذات السياق، قال محمود فتح الله المدرب العام السابق لنادي بيراميدز، بأن محاولات النادي الاهلي لضم اسامه جلال وإبراهيم عادل ليست الأولي من نوعها، حيث حاولت إدارة القلعة الحمراء منذ حوالي موسمين في التعاقد مع اللاعبين الا ان إدارة بيراميدز تمسكت باستمرارهم نظرا لكونهم عناصر اساسية في تشكيله الفريق ولا يمكن الاستغناء عنهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading