الأهلي

الكشف عن مفاجأة كولر في الأهلي أمام الاتحاد السعودي بـ كأس العالم للأندية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الاتحاد السعودي في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
وستنطلق مواجهة الأهلي الذي يقوده فنيًا السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الاتحاد السعودي ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس العالم غدًا الجمعة الموافق 15 ديسمبر المقبل على ملعب “الجوهرة المشعة”.
وستبدأ مواجهة الأهلي أمام الاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات ضمن مباريات بطولة مونديال الأندية.

ما هي إصابة كريم فؤاد ومدة غيابه عن الأهلي؟
وعلم”سحر الكورة” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي يدرس الدفع بـ اللاعب كريم فؤاد ضمن التشكيل الأساسي، في مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تقام غدًا الجمعة.

ويفكر المدرب السويسري في مشاركة كريم فؤاد من أجل مفاجأة المنافس، واستغلال سرعة وخفة حركة نجم المارد الأحمر في الانطلاقات الهجومية.
وأشارت مصادر داخل النادي الأهلي أن حال مشاركة كريم فؤاد في التشكيل الأساسي سيكون على حساب الثنائي حسين الشحات أو بيرسي تاو، ولكن الأمور لم تحسم بصورة نهائية حتى اللحظة.

ويختتم فريق الأهلي مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية استعدادًا لملاقاة اتحاد جدة السعودي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
خط الدفاع: على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “أفشة”، وكريم فؤاد.
خط الهجوم: محمود “كهربا”، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading