الأهلي

تقارير جزائرية تكشف مخطط الأهلي بشأن صفقة الموسم في الصيف

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، من إبرام التعاقد مع الجناح الجزائري كسيلة بوعالية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة القبائل الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأشارت صحيفة “competition” الجزائرية والناطقة باللغة الفرنسية، أن مسؤولو النادي الأهلي والزمالك يرغبون في الحصول على خدمات كسيلة بو عيالة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف أحد منهما، لاسيما أن مسؤولو الفريق الأحمر يرغبون بقوة في ضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة، ان إدارة شبيبة القبائل تلقت عرضًا بالفعل من نادي سانت إتيان بقيمة 300 ألف يورو إلا أن العرض لم يكن مناسبًا لناديه الجزائري، بجانب أن الأهلي يستطيع أن يدخل المنافسة بقوة لحسم الصفقة لصالحه، حيث النادي القاهري لديه استعداد دفع مليون دولار للحصول على خدمات بوعالية.

وترفض إدارة النادي الجزائري، في التفريط في خدمات اللاعب، حيث يرغبون في بقاء اللاعب حتى انتهاء مدة تعاقده، اللي أن كسيلة بوعالية، يواصل الضغط، من أجل الرحيل إلى القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading