فلفل شطة

لماذا يعشق الرجل المرأة الجريئة في الفراش

يرغب الرجل دائما في الإرتباط بالمرأة الرقيقة التي تمتاز بالخلق الهاديء ، ولكن هذا عكس مايرغبه في العلاقة الحميمة حيث يعشق الرجل المرأة الجريئة في الفراش حيث أن العلاقة الحميمة بعد مرور الوقت يتخللها الرتابة والروتين لذلك يجد الرجل في زوجته المتجددة والجريئة متعته وإثارة . ويعشق الرجل المرأة الجريئة في الفراش لأنها قادرة علي قيادة العلاقة الحميمة أحيانًا وتجعله يجدد من نفسه هو أيضا.

المرأة الجريئة والمثيرة في الفراش، قادرة علي اشباع رغبات زوجها العاطفية والجنسية اثناء ممارسة العلاقة الحميمة لأنها لا تتردد في أي وقت في ممارسة وتجربة أي شيء معه وأي وضع جديد في العلاقة الحميمة.

تشعر المرأة الجرئية زوجها بأنه مرغوب دائما والإثارة حيث أن الزوج يكون غير متوقع لما ستفعله، ويكون لديه شغف بمعرفة كل جديد ستفعله.

كما أن الرجل يمل من كون أنه يأخذ زمام المبادرة في العلاقة الحميمة كل مرة ، ولكن الزوجة الجريئة تكون قادرة علي البدء في وقت غير متوقع من الزوج مما يجعل الأمر مثيرا جدا بالنسبة له ويستسلم لها تمامًا وهذا الإحساس يعشقه جميع الرجال.

يثار الرجل بكل حواسه لذلك يرغب دائما في أن تكون زوجته جريئة أيضا في كلامها معه أثناء العلاقة الحميمة لأن ذلك يجعله في قمة الإثارة  حينما تعبر صراحة عن سعادتها ونشوتها، وكل هذه التفاصيل تجعل الزوج ينجذب ويعشق المرأة الجريئة في الفراش.

مما لاشك فيه أن مجتمعاتنا العربية هي مجتماعات محافظة ، ولكن أن تكون الزوجة جريئة ومثيرة في الفراش مع زوجها هذا الأمر لا ينقص أبدًا من احترام زوجها لها، ولكن علي النقيض تماما فإن هذه الجرأة والإثارة تساعد في دعم  الروابط العاطفية بينها وبين الزوج أكثر. لأن المرأة الجريئة في الفراش تجعل الرجل يشعر بالثقة في نفسه وقدرته علي إشباع رغبات زوجته المثيرة.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق