الأهلي

صديق الخطيب يعلنها بشكل صريح ويكشف أول صفقات الأهلي في يناير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، من أجل الحصول على خدماته بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل ابرام التعاقد معه، لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في الحصول على توقيع اللاعب، وتواجده داخل الفريق الأحمر، للمشاركة في المباريات المحلية والقارية.

وكشف محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، والصديق المقرب إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، عن إتمام الأهلي صفقة رسمية في الشتاء القادم، خلال موسم انتقالات يناير، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وكتب محمد فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر في الأهلي نهائياً، حيث دخل الأهلي في مفاوضات جادة مع عمر كمال عبدالواحد لضمه والاستفادة من إمكانياته الفنية وخبراته.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابًا و1-1 في مباراة العودة، فيما فاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading