الأهلي

بعد قرار إتحاد الكرة.. الأهلي يوافق على بيع “هداف الفريق” مقابل مليون دولار

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت وصول عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في الوطن العربي، يطلب فيه التعاقد مع لاعب المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك مقابل نحو مليون دولار تقريبًا، وهو الأمر الذي جعل الإدارة تطالب عقد جلسة مع المدرب السويسري مارسيل كولر لحسم الرأي النهائي للنادي من هذا العرض.

عرض تونسي للتعاقد مع نجم الأهلي
تلقى نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي الترجي التونسي، يطلب فيه الحصول على خدمات محمد الضوي كريستو، في ميركاتو يناير 2024، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات المدير الفني في الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير بأن كولر قد قرر استبعاد “كريستو” من عدد كبير من المباريات في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب قرار اتحاد الكرة بخصوص تواجد 5 محترفين أجانب فقط في قائمة الفريق لمباريات الدوري، وهو ما جعل السويسري يختار الخماسي آليو ديانج وموديست وعلي معلول ورضا سليم وبيرسي تاو.

وكان اللاعب التونسي قد أشتكى أكثر من مرة من خروجه من قائمة الفريق وعدم حصوله على فرصة للمشاركة بشكل أساسي أو كاحتياطي في المباريات الأخيرة.

الأهلي يوافق على بيع كريستو
أشارت المصادر القريبة في النادي الأهلي، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد بشكل رسمي رحيل اللاعب التونسي وانتقاله إلى صفوف الترجي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويصل عرض النادي التونسي إلى نحو 700 ألف دولار كاش سيحصل عليها الأهلي، في حين سيكون هناك 300 ألف دولار كإضافات وحوافز بناءً على المستويات التي سيقدمها كريستو مع ناديه الجديد خلال مدة عقده بالكامل والتي تصل لنحو 5 سنوات كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading