الزمالك

تصريحات نارية من محامى ممدوح عباس ومُقيم دعوى عزل منصور

علق كمال شعيب المحامي بالنقض ومُقيم دعوى عزل مرتضى منصور من عدد من أعضاء النادى على قرار المحكمة بالامس بعزل مرتضى منصور.

حيث اكد أن الحكم واجب النفاذ وأن أى طعن لا يوقف التنفيذ، وبقوة القانون أصبح عزل مرتضى منصور أمر حتمى، والحكم واجب النفاذ.

وأكد ان وزارة الشباب والرياضة تاخرت فى قرار عزل منصور وانتظرت حكم الامس، لانها تريثت فى الامر، حتى لا يكون هناك مجال لـ أى طعون، أما الان فلا مجال لاى شيء سوى تنفيذ القانون.

وأكد ان صفة رئيس الزمالك تم نزعها من مرتضى منصور بقوة القانون، ولابد لمجلس الادارة ان يدعو لانتخاب رئيس جديد فى أقرب جمعية عموميه.

وواصل : المحكمة وبعد محاولة شطب الاعضاء مقيمى الدعوى، اكدت ان سلطة الشطب ليست من سلطات مجلس الادارة، وانما من سلطة الجمعية العموميه.

واوضح والحديث على عهدته ان الرئيس الذى سياتى فى هذا المجلس ستكون مدته ما تبقى لهذا المجلس، والمجلس اذا خالف ولم يدعو لاختيار رئيس جديد سيكون مخالف للقانون.

وعن موقف مرتضى منصور من الترشح بعد ذلك اكد انه لا يحق له الترشح على نفس المنصب فى نفس الدورة الانتخابيه، وليس من الطبيعى ان يترشح بعد ان تم عزله فهذا يعتبر عبث بالقانون وهو لا يحق له الترشح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading