الزمالكالكورة المصرية

الزمالك يحصل على توقيع ..“أفضل لاعب في مصر”

أعلن الإعلامي أمير هشام، أن لاعب نادي بيراميدز عبد الله السعيد توصل إلى اتفاق مبدئي من نادي الزمالك من أجل اللعب ضمن صفوفه بدءا من الموسم المقبل، مشيرا إلى أن السعيد وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك

وأوضح مقدم برنامج “+90” المذاع على قناة النهار أن عبد الله السعيد ينتهي عقده مع نادي بيراميدز في نهاية الموسم الحالي ولا توجد نية لتجديد عقده، مشددا على أن هناك محاولات من جانب النادي لتوليه منصب داخل النادي ولكن اللاعب يريد الانتقال إلى الفارس الأبيض.

عبد الله السعيد ينقل رغبته لبيراميدز باللعب في صفوف الأبيض

وأشار الإعلامي أمير هشام إلى أن عبد الله السعيد نقل رغبته إلى بيراميدز من أجل الرحيل في يناير على أن يتنازل عن باقي مستحقاته بدلا من رحيله في نهاية الموسم وهناك مرونة لدى النادي بالموافقة من أجل الاستفادة من ورائه، دون أن يتركه يرحل مجانا بعد نهاية عقده مع النادي السماوي.

أول تعليق من نادي بيراميدز على رحيل السعيد للزمالك

وفي أول تعليق لنادي بيراميدز بعد تداول توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك، أوضح محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز أن عبد الله السعيد هو لاعب في نادي بيراميدز حتى هذه اللحظة وليس لدي حديث في هذا الأمر، مضيفا: حتى لو لدي معلومة أعلمها لن أستطيع الحديث عن هذا الأمر الآن، مضيفا: عبد الله السعيد من أفضل لاعبي مصر وأمامه سنوات عديدة في الملاعب قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading